مشروع استثمار مطلوب ممول جاد و مهتم بالاستثمار بالمجال الرياضي…

مطلوب ممول جاد و مهتم بالاستثمار بالمجال الرياضي
السلام عليكم . لدينا فكره لمشروع كامل و متكامل يتعلق بالمجال الرياضي و هو حلال من الناحية الشرعية مائه بالمائة .
المشروع لا يعتبر من المشاريع الصغيرة و لا ألمتوسطه و لكنه مربح من حيث العوائد و لديه مجال كبير من الأفكار لتوسعته و زيادة حجمه في المستقبل , لا استطيع أن اقدر قيمة الأرباح التي يمكن أن تتحصل منه بشكل دقيق لأن الأعمار و الأرزاق بيد الله تعالى .
و لكن المشروع تمت دراسته و دراسة جدواه ألاقتصاديه و هو مشروع رابح بأذن الله تعالى . الاستثمار في المجال الرياضي واسع و مربح و متجدد .

كنا على وشك القيام به في سوريه في مدينة دمشق حيث أننا قد اتفقنا مع ممول سوري مغترب لأقامته , و لكن نظرا للأوضاع السائدة الغير مستقره في سوريه في الوقت الراهن عدل الممول عن الفكرة . و أقول لكم الحقيقة( معه حق ) لأن الوضع الآن في سوريه غير مطمئن و غير مشجع على الإطلاق . و اشكر الله تعالى أننا لم نكن قد باشرنا فيه لأننا لا نعلم إلى متى سيبقى الوضع على ما هو عليه .
قدر الله و ما شاء فعل

أنا من جهتي لازلت مهتم و احلم أن أرى مشروعي على ارض الواقع حيث انه من الممكن إقامته في إحدى الدول الخليجية و لكننا نحتاج إلى ممول مهتم و جاد و طموح و الأهم من كل ذلك لديه ميول رياضيه و يحب الرياضة . و من ناحية الجدوى الاقتصادية إقامة المشروع في إحدى الدول الخليجية منتج أكثر من ناحية العوائد المادية من إقامته في سوريا و ذلك لأسباب عديدة نذكر منها :
– الكلفة التأسيسية للمشروع اقل بكثير من كلفة إقامته في سوريا من عدة نواح يمكن ذكرها لاحقا .
– دخل الفرد في دول الخليج تقريبا اكبر بخمسة أضعاف دخل الفرد في سوريا و بالتالي فأن المشروع يستهدف شريحة أوسع .
و هناك أسباب أخرى لا يسعنا ذكرها في هذا المقام .
و بالرغم من ذلك الدراسة بينت جدوى هذا المشروع في سوريا بالرغم من الكلفة التأسيسية العالية و بالرغم انه يستهدف طبقة أو شريحة محدودة من الزبائن , فما بالكم لو أننا أقمنا هذا المشروع بكلف اقل و باستهداف شرائح اكبر من الزبائن .

في حال الاهتمام و الرجاء للجادين يمكن التواصل معي على الهاتف او البريد الالكتروني

حسان ( هاتف : 00963944210815 ) سوريا – دمشق

hassansh111@hotmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *